إسرائيل تطلق سراح خضر عدنان بعد 11 شهرا على اعتقاله إداريا

إسرائيل تطلق سراح خضر عدنان بعد 11 شهرا على اعتقاله إداريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 12 يوليو/تموز 2015; 08:51 (GMT +0400).
إسرائيل تطلق سراح خضر عدنان بعد 11 شهرا على اعتقاله إداريا

صورة أرشيفية لوالدة خضر عدنان

القدس (CNN)—أعلنت السلطات الإسرائيلية، صباح الأحد عن إطلاق سراح خضر عدنان بعد اعتقاله إداريا لمدة 11 شهرا، حيث تم تسلمه على حاجز في الضفة الغربية، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى جنين لتفقد حالته الصحية.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية على موقعها الرسمي: "مصادر فلسطينية ذكرت أن اسرائيل أطلقت فجر الأحد سراح المعتقل خضر عدنان من سجن الرملة بعد اعتقاله إداريا."

وذكر تقرير الإذاعة أن "عدنان كان قد أعلن اضرابا عن الطعام استمر 55 يوما وقد توصل الى اتفاق مع السلطات الاسرائيلية قبل نحو اسبوعين بوقف الاضراب مقابل الافراج عنه اليوم. وجرى الاتفاق بعد تدهور حالته الصحية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إسرائيل تطلق سراح خضر عدنان بعد 11 شهرا على اعتقاله إداريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}