خلفان ينصح إيران بالتوقيع على الاتفاق النووي "تجنبا لغضب داعش"

خلفان ينصح إيران بالتوقيع على الاتفاق النووي "تجنبا لغضب داعش"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 12 يوليو/تموز 2015; 10:28 (GMT +0400).
خلفان ينصح إيران بالتوقيع على الاتفاق النووي "تجنبا لغضب داعش"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن هناك خياران أمام إيران فيهما يتعلق بمحادثات الملف النووي مع دول 5+1، لافتا إلى أن الأجدى بها التوقيع لتجنب غضب تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحتنه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " إيران أمام خيارين أما التوقيع والإذعان للامريكان وأما تهاجمها داعش خراسان.. إذا الإيرانيين أذكياء سيوقعون وإذا اخذتهم العزة بالإثم فداعش خراسان على بعد عشرة آلاف قدم."

وتابع قائلا: "نصيحتي للإيرانيين أن يوقعوا لتجنب غضب داعش أم راسين الخرسانية.. هل تتوقعون أن إيران تعلن التوبة وتوقع على الاتفاق النووي ليكون بيد امريكا كل مفاعلاتها؟.. إيران تواجه شروطا مذلة حتى ترفض ليتم الانقضاض على بترولها.. احتمال وارد.. ليت الايرانيين يوقعون بدون لف دوران.. بلاش صناعة نووية خليهم على بفكي وباسكوت ابرك."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان ينصح إيران بالتوقيع على الاتفاق النووي تجنبا لغضب داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}