السعودية: مقتل مطلوب وإصابة عنصرين بالأمن بمداهمة بعد مبادرته بإطلاق النار ما أسفر عن مقتل والده

السعودية: مقتل مطلوب وإصابة عنصرين بالأمن بمداهمة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 14 يوليو/تموز 2015; 08:40 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
السعودية: مقتل مطلوب وإصابة عنصرين بالأمن بمداهمة بعد مبادرته بإطلاق النار ما أسفر عن مقتل والده

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، فجر الثلاثاء، عن مقتل مطلوب أمني، خلال مداهمة بعد مبادرته إطلاق النار الأمر الذي أودى بحياته إلى جانب حياة والده الذي كان يرافق القوات الأمنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، قوله: "عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة يوم الثلاثاء الموافق، وأثناء قيام رجال الأمن بتنفيذ إجراءات إحضار أحد المطلوبين للجهات الأمنية، يرافقهم والده، بادر بالخروج من المنزل وإطلاق النار من سلاح رشاش، مما نتج عنه مقتل والده وإصابة رجلي أمن، وتم الرد عليه بالمثل مما أدى لمقتله."

ولم يقدم لمتحدث الأمني تفاصيل إضافية عن المطلوب الأمني وإن كان له صلة بالعمليات الإرهابية الأخيرة التي شهدتها المملكة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية: مقتل مطلوب وإصابة عنصرين بالأمن بمداهمة بعد مبادرته بإطلاق النار ما أسفر عن مقتل والده","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}