السلطات التركية تعتقل 297 شخصاً بتهم مرتبطة بالإرهاب

السلطات التركية تعتقل 297 شخصاً بتهم مرتبطة بالإرهاب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 24 يوليو/تموز 2015; 02:52 (GMT +0400).
السلطات التركية تعتقل 297 شخصاً بتهم مرتبطة بالإرهاب

اسطنبول، تركيا (CNN)-- أطلقت السلطات التركية حملة اعتقالات واسعة، الجمعة، لتحتجز 297 شخصاً في 16 محافظة، وفقاً لرئيس الوزراء التركي، أحمد داوود أوغلو.

واعتقلت الحكومة هؤلاء الأشخاص الذين ادعت بانضمامهم إلى مجموعات إرهابية، من بينها تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" المعروف أيضاً باسم "داعش"، وحزب العمال الكردستاني، المعروف باختصار "PKK".

وأضاف الحكومة في بيانها بأن "تركيا ملتزمة دائماً بمحاربة كافة التنظيمات الإرهابية وعلى نطاق واسع، ومن دون أي تمييز، من بينها "داعش" و"PKK" والتنظيمات الإرهابية العالمية الأخرى."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السلطات التركية تعتقل 297 شخصاً بتهم مرتبطة بالإرهاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}