بالفيديو.. ولي العهد السعودي يصلي في "الطوارئ".. ويتوعد كل من يحاول العبث بأمن المملكة

بالفيديو.. ولي العهد السعودي يصلي في "الطوارئ"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 11 اغسطس/آب 2015; 12:56 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تصدرت زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، إلى مسجد قوات الطوارئ في عسير، اهتمام المغردين السعوديين على "تويتر".

وزار ولي العهد المسجد، الذي شهد تفجيرا ظهر الخميس الماضي أسفر عن مقتل 15 شخصا بينهم 12 من عناصر قوات الطوارئ، وأدى محمد بن نايف الصلاة بالمسجد، مساء الاثنين، وقدم العزاء لأسر الضحايا.

وتوعد محمد بن نايف الذي يشغل أيضا منصب وزير الداخلية كل من يحاول العبث بأمن المملكة وشعبها، مؤكدا أنه "سيجد الرد عمليا في الميدان فورا دون أي تأخير، وسيفهم من يحاول ذلك عمليا"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقال ولي العهد: "أوكلني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز نقل خالص تعازيه ومواساته، لكم جميعا في أبنائنا رجال الأمن البواسل ودعواته بأن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته".

وأكد محمد بن نايف "اعتزاز المملكة بأبنائها الذين استشهدوا في سبيل حماية الوطن والذود عنه ضد أصحاب الفكر الضال والفئة الباغية التي تسعى إلى تقويض الأمن وقتل الأبرياء".

وأعرب أقارب الضحايا عن شكرهم وتقديرهم للعاهل السعودي وولي العهد على مواساتهما وتعازيهما لهم والاهتمام بهم.

وأشاد العديد من المغردين السعوديين بزيارة ولي العهد، عبر عدة وسوم منها "#محمد_بن_نايف"، و"#مسجد_الطوارئ"، و"#تفجير_عسير".

وكتب حساب @saodeksa44: "محمد بن نايف الله يحفظه ويوفقه دنيا ودين.. الرجل الأول في الأمن".

وقال @rashedmsaed: "الله يحمي الأمير محمد بن نايف ويحمي المملكة العربية السعودية من كل سوء".

وكتبت @A7laAlamani: "الأمير #محمد_بن_نايف يؤدي الصلاة كأول مصل بالمسجد اللهم احفظه وأيده بنصرك".

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. ولي العهد السعودي يصلي في الطوارئ.. ويتوعد كل من يحاول العبث بأمن المملكة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}