باسم يوسف لأمناء الشرطة على "طريقة السيسي": "حتاكلوا مصر".. ومغردون: "مش قادر أديك"

باسم يوسف على "طريقة السيسي": "حتاكلوا مصر"

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 اغسطس/آب 2015; 02:49 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف جدلاً على موقع "تويتر"، بتغريدة عن إضراب أمناء الشرطة في مصر، حيث كتب، مساء الأحد، جملة استخدمها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن المظاهرات الفئوية.

وقال باسم: "احب اقول لامناء الشرطة المطالبين بمطالب فئـوية: (ايه؟ حتاكلوا مصر؟ حتاكلوا مصر يعني؟)".

وكان السيسي قال في حوار مع الإعلاميين لميس الحديدي وإبراهيم عيسى في برنامج "الطريق إلى الاتحادية" في مايو/ أيار عام 2014، قبل الانتخابات الرئاسية، ردا على سؤال عن الاحتجاجات الفئوية: "أنت مش محتاج تقولي هات.. أنا لو أقدر أديك هديك من عيني.. بس أنا مش قادر.. هتاكلوا مصر يعني.. هتموتوها يعني".

وتنوعت التعليقات على تغريدة باسم بين مؤيد ومعارض وأخرى تنتقد مواقفه من حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، ونرصد فيما يلي بعضاً منها:

وقال 3afreat@: "الله يعينك على الشتائم اللي هتجيلك ... معلش بقي في ميزان حسناتك يا دوك".

وكتبت safaaHelmy1@: "ههههههههههههههههههههههههههههههههه مش قادر اديك".

وقال ‏sisisall@: "دمك بقى تقيل على فكرة يادوب عليك شوية المراهقين ال لسه بيضحكوا على سخافاتك"

وقال DiaaNesto@: "خليك كده.. بدل ما تبقي إعلامي محترم وليك رؤية، بقيت عامل زي إعلاميين الاخوان فاشلين ومنبوذين بره مصر..  شغال ندب وشماتة".

وقال parca_2020@: "عرفت قيمة الاخوان دلوقتى يا باسم". 

علماً أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"باسم يوسف لأمناء الشرطة على طريقة السيسي: حتاكلوا مصر.. ومغردون: مش قادر أديك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}