السعودية.. بروز وسم "استشهاد قائد اللواء الثامن عشر" العريفي والقرني يعزيان.. وتداول تسجيل صوتي منسوب لابنته صباح اليوم الذي قتل فيه

بروز وسم "استشهاد قائد اللواء 18" بالسعودية

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 24 اغسطس/آب 2015; 07:01 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برز وسم حمل اسم "استشهاد قائد اللواء الثامن عشر" في الجيش السعودي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وذلك بعد مقتل قائد اللواء الثامن بالجيش السعودي، عبدالرحمن بن سعد الشهراني، قائد اللواء الثامن عشر، جنوب السعودية.

وتناقل نشطاء ومغردون على تويتر تسجيلا صوتيا نسبوه لابنة الشهراني (شاهد أعلى القصة)

وقال محمد العريفي، الداعية الإسلامي السعودي الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة: "اللهم اغفر له وارحمه واكتبه عندك في الشهداء وانصر دينك وكتابك وعبادك المؤمنين،" في الوقت الذي قال فيه الداعية عائض القرني: "اللهم اقبل اللواء عبد الرحمن بن سعد الشهراني شهيداً عندك، وأحسن عزاء أهله وذويه."

وتنوعت الغريدات حول الشهراني، حيث قال مهنا الحبيل: "القوة العسكرية النافذة هي من يحمي بإذن الله اليمن من حرب طائفية لا تنتهي وتفرض استقرار سياسي يضطر له عملاؤها،" في حين قالت شجن الجنوبي: "عندنا حب الوطن مثل الفريضة كل يوم في ضمايرنا يزودي عظم الله أجر شهران العريضة والوطن والشعب والجيش السعودي."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية.. بروز وسم استشهاد قائد اللواء الثامن عشر العريفي والقرني يعزيان.. وتداول تسجيل صوتي منسوب لابنته صباح اليوم الذي قتل فيه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}