شاهد.. بعد تصنيفه أقوى الجيوش العربية.. الجيش المصري يستعرض قدراته بفيديو "خير أجناد الأرض"

الجيش المصري يستعرض قدراته في "خير أجناد الأرض"

مصر
آخر تحديث السبت, 29 اغسطس/آب 2015; 08:18 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد تصنيفه أقوى الجيوش العربية، في منتصف أغسطس/ آب الجاري، نشر الجيش المصري، السبت، فيديو يستعرض فيه قدرات مختلف قواته البرية والبحرية والجوية.

وبث الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية فيديو بعنوان "خير أجناد الأرض"، من إنتاج إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، يعرض مشاهد من حفلات تخرج الكليات العسكرية، واستعراض لقوات الأسلحة المختلفة ومناورات عسكرية.

وكان موقع "غلوبال فاير باور" نشر ترتيباً لأقوى الجيوش في العالم، في 15 أغسطس، تربع فيه الجيش الأمريكي على رأس القائمة. بينما تصدر الجيش المصري الجيوش العربية، ثم الجزائر ثانية، فالمملكة العربية السعودية ثالثة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"شاهد.. بعد تصنيفه أقوى الجيوش العربية.. الجيش المصري يستعرض قدراته بفيديو خير أجناد الأرض","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}