أوباما وملك السعودية: نواصل التعاون المشترك من أجل تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط

أوباما وسلمان: نواصل التعاون لتحقيق الاستقرار

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 04 سبتمبر/ايلول 2015; 11:52 (GMT +0400).
أوباما وملك السعودية: نواصل التعاون المشترك من أجل تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس الأمريكي باراك أوباما، الجمعة، مواصلة التعاون المشترك بين أمريكا والسعودية من أجل تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط.

وقال العاهل السعودي خلال لقاء مع الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض، قبيل بدء جلسة مباحثات بينهما: "يهمنا تحقيق الاستقرار لصالح شعوب الشرق الأوسط".

فيما قال أوباما إنه يشارك ملك السعودية القلق بشأن الوضع في اليمن وسوريا، مضيفاً أنه سيناقش مع الملك سلمان الاتفاق النووي الإيراني وسبل التصدي لأنشطة طهران التي تزعزع استقرار المنطقة.

وأكد أوباما أنه سيواصل التواصل مع الملك سلمان لمواجهة الإرهاب في العالم، معتبرا أن زيارته للولايات المتحدة مؤشر على الصداقة القوية بين أمريكا والسعودية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أوباما وملك السعودية: نواصل التعاون المشترك من أجل تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content",}