تقارير مصرية: القبض على ضابطين قطريين تحرشا بمضيفة مصرية "فوق السحاب"

تقارير مصرية: القبض على ضابطين قطريين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 10 سبتمبر/ايلول 2015; 10:26 (GMT +0400).
تقارير مصرية: القبض على ضابطين قطريين تحرشا بمضيفة مصرية "فوق السحاب"

القاهرة، مصر (CNN) -- قالت تقارير صحفية مصرية شبه رسمية إن سلطات مطار القاهرة ألقت مساء الأربعاء، القبض على رجلين قطريين وصفتهما بأنهما "ضابطين" وذلك بتهمة "محاولة التحرش بمضيفة مصرية فوق السحاب" مضيفة أنهما أحيلا إلى النيابة العامة رغم تدخل دبلوماسي قطري لوقف ذلك.

وقالت "بوابة الأهرام" المصرية شبه الرسمية إن السفير القطري لدى مصر حاول التدخل "لاحتواء الأزمة والتصالح دون إجراء ضد المتحرشين" على حد وصفها، ولكن مدير أمن مطار القاهرة أمر بتحرير محضر للقطريين والقبض عليهما وإحالتهما للنيابة.

ونقلت البوابة عن مصادر أمنية بالمطار أن الحادثة وقعت على متن طائرة قادمة من الدوحة، وقد اتهمت المضيفة المصرية الرجلين بـ"التحرش بها" وعندما نهرتهما "قاما بسبها وتهديدها فاشتكت لقائد الطائرة،" وقد أرسل السفير القطري بمصر مندوبين للمطر وحاول احتواء الأمر بالتصالح، إلا أن المضيفة "أصرت على تحرير محضر لهما."

ولم يصدر عبر وسائل الإعلام القطرية الرسمية رد يوضح وجهة نظر الدوحة حول الحادثة أو تأكيد وقوعها، كما لم تقدم التقارير المصرية المزيد من التفاصيل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تقارير مصرية: القبض على ضابطين قطريين تحرشا بمضيفة مصرية فوق السحاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}