امبراطور المخدرات في لبنان بأحضان "حزب الله" بالقلمون.. الحزب ينفي ومغردون يردون بوسم "زعيتر خليفة نصرالله"

امبراطور المخدرات في لبنان بأحضان "حزب الله"

صور
آخر تحديث الثلاثاء, 15 سبتمبر/ايلول 2015; 11:23 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بصور لأحد أكبر تجار المخدرات اللبناني المدعو نوح زعيتر، أثناء تفقده مراكز حزب الله في جبال القلمون، الأمر الذي نفاه الحزب بشدة.

لكن الأمر لم يرق أبداً لزعيتر، الذي أبدى امتعاضه من نفي الحزب لخبر زيارته، فقام بنشر صور أخرى تؤكد حصولها.

وكانت قناة "الجديد" اللبنانية، قد بثّت مقطع فيديو (شاهده أسفل هذا الخبر) يقول فيه زعيتر: "وعدنا السيد حسن نصرالله بأننا سنقاتل الدواعش أينما كانوا، وها نحن على الدرب سائرون، وما هي إلا ساعات حتى نمسح الزبداني"، مرددا "لبيك يا نصر الله."

وأثارت هذه الحادثة تساؤلات كثيرة من قبل المغردين على موقع تويتر، حول احتضان "حزب الله" لهارب من العدالة، على حد تعبيرهم. لكن قسم العلاقات الإعلامية في "حزب الله" أصدر بيانا أكد فيه أن الصور التي تم تداولها لزعيتر، لم يظهر فيها أي مناطق أو أفراد تابعين له، موضحا أن لا علاقة للأخير بالصور لا من قريب أو بعيد، وفق وصف البيان.

وقد رد زعيتر على بيان الحزب في تصريح له عبر قناة "الجديد" اللبنانية، أكد فيه أن الصور (شاهدها في معرض الصور أعلاه) تم التقاطها فعلا مع عناصر "حزب الله"، ونشر صورا تجمعه بقيادات ميدانية فيه، متسائلا: "كل العالم تذهب الى حيث المقاتلين وينشرون صورهم ولا يتكلمون، لماذا الآن ينفون وجودي هناك".

وتعليقا على الحادثة، أنشاء المغردون وسم #زعيتر_خليفه_نصرالله، سخروا فيه من الصور ووجهوا انتقاداتهم اللاذعة للحزب.

فقال @Bander150: "وهذا يعزز التقارير التي تتحدث عن تجارة الحزب بالمخدرات.. مادام اكبر مروج للمخدرات في صفوفه!"

وكتبت @NahedYussef: "واجتمع الخارجون عن القانون في ارض واحدة."

فيما قال @walid_72: "يتساءل البعض لماذا تغيرت بوصلة الممانعة نحو قتل الاطفال في سوريا..الظاهر عيار الحشيش كان عالي!!"

@larasaker كتبت: "هل رأى معالي الوزير القبضاي نهاد المشنوق صور نوح زعيتر وكتيبته العسكرية!"

تعليق آخر من @mashhournasrall جاء فيه: "صور نوح اليوم في القلمون لم تُسرب سراً، بل نُشرت وبوقاحة لتكريس منطق الفساد والطغاة."

وعلقت @FarahFSadek قائلة: "فخر "المقاومة الإسلامية في لبنان" حشيشة نوح باب أوّل و صنف عالي لسنا الوحيدين لكننا الأفضل و الأكثر مقاومة وممانعة."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"امبراطور المخدرات في لبنان بأحضان حزب الله بالقلمون.. الحزب ينفي ومغردون يردون بوسم زعيتر خليفة نصرالله","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content",}