سعد الفقيه لـCNN بالعربية بعد اتهامه بإدارة حساب مجتهد السعودي المعارض: المزاعم قديمة وليست جديدة

الفقيه بعد اتهامه بإدارة "مجتهد": المزاعم قديمة

فقط على CNN
نُشر يوم الثلاثاء, 29 سبتمبر/ايلول 2015; 09:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
سعد الفقيه لـCNN بالعربية بعد اتهامه بإدارة حساب مجتهد السعودي المعارض: المزاعم قديمة وليست جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال المعارض السعودي، سعد الفقيه الذي يرأس الحركة الإسلامية للإصلاح في العاصمة البريطانية، لندن، إن المزاعم التي تتمحور حول إدارته لحساب مجتهد على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تعتبر مزاعم قديمة.

جاء ذلك في رد للفقيه على سؤال من موقع CNN بالعربية عبر البريد الالكتروني، حيث قال: "المزاعم قديمة وليست جديدة، ولم نعلق على المزاعم القديمة ولا ننوي التعليق على المزاعم الجديدة."

ويذكر أن قراصنة قالوا إنهم تمكنوا من اختراق حساب مجتهد والوصول إلى معلومات وصور تربط بين سعد الفقيه وحساب مجتهد الذي يعتبر أحد أكثر المواقع المعارضة السعودية بوجود 1.9 مليون شخص من المتابعين.

وأثار هذا الاتهام عاصفة من الردود جابت مواقع التواصل الاجتماعي، وبين من يؤكد بأن سعد الفقيه بالفعل يقف وراء هذا الحساب في حين ذهب آخرون إلى أن هذا الربط وهمي ويمكن لأي مبتدئ من تزوير صوره المزعومة عبر برنامج "فوتوشوب."

ويذكر أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سعد الفقيه لـCNN بالعربية بعد اتهامه بإدارة حساب مجتهد السعودي المعارض: المزاعم قديمة وليست جديدة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}