خبر عاجل

Close
التلفزيون المصري: وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في انفجار بالمعادي

على الخريطة.. المناطق التي استهدفتها الغارات الروسية في سوريا ومن يسيطر عليها

المناطق التي استهدفتها الغارات الروسية بسوريا

الحرب السورية
آخر تحديث السبت, 03 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 08:37 (GMT +0400).
على الخريطة.. المناطق التي استهدفتها الغارات الروسية في سوريا ومن يسيطر عليها

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— بعد سلسلة الغارات التي شنها سلاح الجو الروسي ضد أهداف قال إنها تعود لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وتنظيمات إرهابية أخرى والتأكيدات بأنه لم يستهدف مواقع المعارضة السورية المعتدلة، نقدم لكم على الخريطة المواقع التي استهدفت بحسب تقرير صادر عن مركز دراسات الحرب.

ويظهر اللون الأحمر المواقع الخاضعة لسيطرة داعش واللون البرتقالي المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري في حين يظهر اللون الأصفر المناطق الخاضعة للثوار السوريين واللون البني يظهر مناطق جبهة النصرة التي تعتبر فرع تنظيم القاعدة في سوريا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"على الخريطة.. المناطق التي استهدفتها الغارات الروسية في سوريا ومن يسيطر عليها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/03","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}