وزير بريطاني: الروس يقصفون المقاتلين المعارضين لديكتاتورية الأسد ومزاعمهم بضرب داعش "بروباغندا"

وزير بريطاني: الروس يقصفون المعارضين للأسد

الحرب السورية
آخر تحديث الأربعاء, 14 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 03:01 (GMT +0400).
وزير بريطاني: الروس يقصفون المقاتلين المعارضين لديكتاتورية الأسد ومزاعمهم بضرب داعش "بروباغندا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سخر وزير بريطاني معني بشؤون الدفاع من التأكيدات الروسية حول استهداف مقرات تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في سوريا، مشددا على أن المعلومات المتوفرة تدل بشكل واضح على تركيز الغارات في غرب البلاد حيث تتمركز المعارضة التي تقاتل نظام الرئيس السوري، بشار الأسد.

وقال وزير الدولة لشؤون الدفاع البريطاني، مايكل فالون، إن مزاعم روسيا حول الاستهداف الناجح لمعاقل تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في سوريا "بروباغندا" أو "دعاية إعلامية" مضيفا أن الضربات تتركز على مناطق المعارضة السورية.

وأضاف فالون، في حديث لـCNN: "معلوماتنا تدل على أن معظم الضربات الجوية الروسية لم تكن في المناطق التي يحتلها داعش، أي مناطق شمال شرق سوريا، بل في المنطقة الغربية من البلاد، وفي المناطق المدنية."

وتابع بالقول: "الضربات استهدفت مقرات مجموعات المعارضة المنخرطة في الصراع ضد النظام الديكتاتوري لـ(الرئيس السوري بشار) الأسد."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وزير بريطاني: الروس يقصفون المقاتلين المعارضين لديكتاتورية الأسد ومزاعمهم بضرب داعش بروباغندا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}