بعد الحكم بجلد بريطاني لصنعه النبيذ بالسعودية.. نجله لـCNN: والدي خرق القانون ولكنه لن يتحمل 360 جلدة

نجل بريطاني محكوم بالجلد بالسعودية: والدي لن يتحمل

فقط على CNN
آخر تحديث الجمعة, 16 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:34 (GMT +0400).
بعد الحكم بجلد بريطاني لصنعه النبيذ بالسعودية.. نجله لـCNN: والدي خرق القانون ولكنه لن يتحمل 360 جلدة

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—قال سايمون، نجل كارل اندري، البريطاني البالغ من العمر 74 عاما والذي يواجه عقوبة 360 جلدة لصنعه نبيذا منزليا، إنه قلق من أن والده لن يتحمل هذه الجلدات.

جاء ذلك في مقابلة مع الزميلة نعمة الباقر لـCNN حيث قال: "والدي عمره 74 عاما، أنا اتفهم تماما بأنه ارتكب جريمة ولابد له من مواجهة العواقب وهو يتفهم ذلك أيضا، ولكن ما أقوله وعلى خلفية وضعه الصحي نحاول الحصول على عفو وإطلاق سراحه."

وتابع قائلا: "ما أخشاه هو أنه لن يستطيع تحمل الجلد.. لو كان رجلا أصغر بالسن لكان لسان حالي يقول حظا موفقا في المرة المقبلة يا والدي تحمل ذلك فما كان يتوجب عليك القيام بهذا.. ولكنه رجل كبير بالعمر."

ويشار إلى أن الكحول مثل الأسلحة ولحم الخنزير والأمور الإباحية ممنوعة في السعودية، وما وهو ما وضع كارل في هذه المشكلة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد الحكم بجلد بريطاني لصنعه النبيذ بالسعودية.. نجله لـCNN: والدي خرق القانون ولكنه لن يتحمل 360 جلدة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}