المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ينشر صورة لجندي يساعد مسنا فلسطينيا.. ومدونون بين "عيني ستدمع" و "صوروني بسرعة الشوال ثقيل"

ادرعي ينشر صورة لجندي يساعد مسنا فلسطينيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 03:38 (GMT +0400).
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ينشر صورة لجندي يساعد مسنا فلسطينيا.. ومدونون بين "عيني ستدمع" و "صوروني بسرعة الشوال ثقيل"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الجمعة، صورة لقيام جندي إسرائيلي بمساعدة مزارع مسن فلسطيني الأمر الذي أثار عدة ردود.

وقال ادرعي في تدوينته معلقا على الصورة بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "هذه الصور التي التقطت قبل قليل في لواء افرائيم الإقليمي تقف مقارنة بما فعله ارهابي فلسطيني صباح اليوم حينما اعتدى بسكين على احد جنودنا مستخدمًا مجموعة من المزارعين الفلسطينيين يعملون في كروم الزيتون التابعة لهم ليثبت ان الارهاب لا يعطي حصانة لشيء.. نحن جميعنا نجذف في القارب نفسه، فهيا بنا نتعاون لمساعدة كل منا الاخر.. لنكون احباء ونقف ضد الإرهاب."

وقال Achraf Ell: " صوروني اعمل الخير الرياء حرام في الاسلام يا شيخ افيخاي،" في حين قال Murad Walid Alkhateeb: " صورني بسرعة، الشوال ثقيل."

وقال Joon Edward: "سيد افيخاي.. كيف يمكننا التقديم على الجنسية الإسرائيلية؟" في حين قال Elamir Shokry: " اقسم بالله الدمعة هتفر من عيني."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ينشر صورة لجندي يساعد مسنا فلسطينيا.. ومدونون بين عيني ستدمع و صوروني بسرعة الشوال ثقيل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}