الإمارات تعلن وفاة عسكري أصيب بحادث مأرب بسبتمبر وكان يتلقى العلاج بألمانيا

الإمارات تعلن وفاة عسكري أصيب بحادث مأرب باليمن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 04:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
الإمارات تعلن وفاة عسكري أصيب بحادث مأرب بسبتمبر وكان يتلقى العلاج بألمانيا

صورة أرشيفية من تدريبات عسكرية للقوات الإماراتية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، الجمعة، عن وفاة عسكري أصيب سابقا في حادثة مأرب في اليمن التي وقعت في الخامس من سبتمبر/ أيلول الماضي، وذلك في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية.

وجاء في البيان: "انتقل إلى جوار ربه الشهيد حمود علي صالح العامري متأثرا بجراحه إثر حادثة مأرب في سبتمبر الماضي ضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن وكان الشهيد يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات بألمانيا."

ويذكر أن حادثة مأرب تبنتها ما يسمى بـ"وحدات الإسناد الصاروخي لقوات الحرس الجمهوري اليمني،" واستهدفت مخزنا للأسلحة والذخيرة في محافظة مأرب حيث أعلن حينها عن مقتل عشرة جنود من السعودية و45 من الإمارات وخمسة بحرينيين وعدد آخر من الجرحى. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الإمارات تعلن وفاة عسكري أصيب بحادث مأرب بسبتمبر وكان يتلقى العلاج بألمانيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}