بالفيديو.. مشادة حادّة على الهواء بين الإبراشي والكاتبة المصرية فاطمة ناعوت

بالفيديو.. مشادة حادّة بين الإبراشي وناعوت

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 12:17 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وقعت مشادة كلامية حادة بين الإعلامي وائل الإبراشي والكاتبة الصحفية المصرية فاطمة ناعوت، بعد اتهام الأخيرة للإعلامي بأنه منحاز ضدها، وقولها إنها لم تكن على علم بالضيوف الآخرين معها في الحلقة، أو المنافسين لها في الانتخابات البرلمانية.

وطلب الإبراشي من ناعوت أثناء برنامج "العاشرة مساء"، والمذاع على فضائية دريم، أن "تتخلص من نظرية المؤامرة"، فردّت عليه: "أنت كذبت عليا لما إعداد البرنامج قالي إنه مفيش ضيوف"، ليعقب عليها قائلا: "أنا مش كذاب انتي اللي كذابة".

وكانت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، قالت إن مقالها الذي تسبب بمشكلة مع الناشط الحقوقي رومانى جاد الرب، ساخر ينتمي إلى الأدب الساخر شديد الوضوح.

يذكر أن النيابة المصرية كانت قد أحالت العام الماضي، ناعوت، yلى المحكمة الجنائية بتهمة ازدراء الدين الإسلامي والسخرية من شعيرة الأضحية، بعد نشرها مقال قالت فيه: "بعد برهة تساق ملايين الكائنات البرية لأهول مذبحة يرتكبها الإنسان منذ عشرة قرون ونصف ويكررها وهو يبتسم، مذبحة سنوية تكرر بسبب كابوس أحد الصالحين بشأن ولده الصالح."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. مشادة حادّة على الهواء بين الإبراشي والكاتبة المصرية فاطمة ناعوت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}