انتشار واسع لصورة طفلة هي إحدى أصغر ضحايا تحطم الطائرة الروسية في سيناء

انتشار صورة طفلة هي إحدى أصغر ضحايا "ميتروجيت"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 04:04 (GMT +0400).
انتشار واسع لصورة طفلة هي إحدى أصغر ضحايا تحطم الطائرة الروسية في سيناء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—انتشرت صورة لأحد أصغر ضحايا تحطم الطائرة الروسية "ميتروجيت،" في صحراء سيناء، السبت، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر الصورة الطفلة دارينا غورموفا البالغة من العمر عشرة أشهر وهي تنظر من خلال النافذة بمطار سان بطرسبرغ في الـ15 من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ونشرت الصورة على حساب والدتها تاتيانا غورموفا قبل سفرهما مع والد الطفلة إلى مصر.

ويشار إلى أنه تم تأكيد اسمي الوالدة والوالد بقوائم الركاب برحلة ميتروجيت رقم 9286 والتي تحطمت في سيناء، بحسب قوائم الركاب التي نشرتها السلطات الروسية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"انتشار واسع لصورة طفلة هي إحدى أصغر ضحايا تحطم الطائرة الروسية في سيناء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/02","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}