بالفيديو.. العريفي و"الموقف الشرعي" من إعصار تشابالا الذي ضرب اليمن وسلطنة عُمان

العريفي و"الموقف الشرعي" من إعصار تشابالا

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 01:40 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:20 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— علق الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، على إعصار تشابالا الذي ضرب مناطقا في سلطنة عُمان واليمن.

وجاء في الخطبة التي نشرها العريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "لا يسوق الغيث إلا الله.. فالله تعالى يسير الكون كيفما يشاء، والأعاصير أيها المسلمون هي الرياح القوية والسرية التي من سرعتها تدمر الناس.. وذكر العلماء أيها المسلمون أنه خلال السنوات الأخيرة كثرت هذه الأعاصير فإذا نظرت بكلام العلماء الذين يتحدثون عن هذه الأعاصير فستجد أنه وفي العام 1971 وإلى 25 سنة بعدها إلى العام 1995 لم يقع على شمال الأطلسي إلا إعصاران فقط."

ويشار إلى ان موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. العريفي والموقف الشرعي من إعصار تشابالا الذي ضرب اليمن وسلطنة عُمان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}