بعد مقتل أمريكيين بإطلاق نار بالأردن.. عم منفذ الهجوم يشكك عبر CNN بالرواية الرسمية: لن نتسلم جثته قبل اطلاعنا على الحقيقة

عم منفذ هجوم عمان يشكك لـCNN بالرواية الرسمية

فقط على CNN
نُشر يوم يوم الاثنين, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:13 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:19 (GMT +0400).
بعد مقتل أمريكيين بإطلاق نار بالأردن.. عم منفذ الهجوم يشكك عبر CNN بالرواية الرسمية: لن نتسلم جثته قبل اطلاعنا على الحقيقة

منفذ الهجوم (يمين) الصورة

عمان، الأردن (CNN)-- شكك النائب الأردني السابق، سليمان السعد برواية الجهات الرسمية حول قيام ابن شقيقه النقيب أنور السعد أبو زيد الريموني، بإطلاق رصاص على عناصر في مقر مركز تدريب تابع للشرطة الأردنية الاثنين، الأمر الذي أودى بحياة مدربين متعاقدين أمريكيين إلى جانب آخر من جنوب أفريقيا ومستخدم مدني أردني بالشرطة.

وقال السعد العم في تصريحات لموقع CNN بالعربية عبر الهاتف: "إن العائلة تستنكر الحادثة،" مشيرا الى أن "أنور مشهود له بحسن الخلق والكفاءة، وأنه "تقلد عدة مواقع مهمه في جهاز الأمن الوقائي الأردني وفي جهاز البحث الجنائي أيضا ونال عدة جوائز تقديرا لجهده."

ونفى النائب السابق عن محافظة جرش شمال البلاد والتي يقطن فيها النقيب، أن يكون أنور قد فصل من عمله مؤكدا على ذهابه الاثنين إلى عمله بشكل اعتيادي، وأضاف: "لقد كان نموذجا في الاخلاق والالتزام وهو خريج قانون من جامعة مؤتة وأؤكد أنه على رأس عمله ومعروف عنه اللطف الشديد في تعاملاته مع الآخرين."

وفيما بين السعد رفض عائلته استلام جثمانه، قال إنه لم يتلق أي اتصال من جهات رسمية للان توضح أسباب الحادثة، وقال: "لن نستلمها قبل اطلاعنا على حقيقة الحادثة.. علمنا ما جرى من وسائل الاعلام نريد أن نعرف كيف قتل؟"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد مقتل أمريكيين بإطلاق نار بالأردن.. عم منفذ الهجوم يشكك عبر CNN بالرواية الرسمية: لن نتسلم جثته قبل اطلاعنا على الحقيقة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}