بالفيديو.. عكاشة ينتقد منح بريطانيا "الحصانة الدبلوماسية للسيسي".. ويؤكد: محمود عباس قال لي أني أربكت مخططات دول كثيرة لضرب العرب

عكاشة ينتقد منح بريطانيا حصانة دبلوماسية للسيسي

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:40 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:23 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد الإعلامي المصري، توفيق عكاشة "الحصانة الدبلوماسية" التي منحتها بريطانيا للرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي خلال زيارته الأخيرة واجتماعه مع رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، وذلك في مقابلة على قناة الفراعين التي يملكها.

وتابع عكاشة قائلا إن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس أخبره: "أنت أربكت مخططات دول كثيرة لضرب العرب" وذلك في لقاء قال إنه جمعهما في أحد القصور الرئاسية في مصر (شاهد الفيديو بالأسفل) 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. عكاشة ينتقد منح بريطانيا الحصانة الدبلوماسية للسيسي.. ويؤكد: محمود عباس قال لي أني أربكت مخططات دول كثيرة لضرب العرب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}