نائب كويتي معلقا على تفجيري بيروت: يسمونا رافضة ويسمونا صفويين نحن حسينيون وكربلائيون ولن نخضع

نائب كويتي: يسمونا رافضة يسمونا صفويين نحن حسينيون

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 05:12 (GMT +0400).
نائب كويتي معلقا على تفجيري بيروت: يسمونا رافضة ويسمونا صفويين نحن حسينيون وكربلائيون ولن نخضع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد النائب الكويتي، عبدالحميد دشتي، العملية الانتحارية وتفجير منطقة برج البراجنة في العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الخميس، والتي راح ضحيتها 43 شخصا على الأقل بحسب الإحصائية الرسمية.

وقال دشتي في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "سمونا ما شئتم يسمونا رافضة يسمونا مشركين يسمونا صفويين يسمونا ما يسمونا نحنُ عشاق الصلاة نحنُ عُبّاد المساجد.. نحنُ آياتُ الخشوع الهنا واحد كتابنا القرآن رسولنا محمد المصطفى أميرنا اسد الله الغالب وأئمتنا نهجُ حياتنا علمونا الكرامة والإباء."

وتابع قائلا: "حسينيون ما حيينا كربلائيون لن نخضع ضاحيتنا واحدة رايتنا واحدة راية الحسين صفراء كشمسٍ ساطعة خضراء كحياةٍ بالنصر خالدة أحبةٌ لن يثنينا ارهابكم موتوا بغيضكم أيها الأغبياء برجُ البراجنة برجُ كرامتنا برج العزِ والإباء والشهادة."

وأضاف: "يداً واحدة أوعى من مؤامراتكم لن ترهبونا صامدون صامدون لن نهابكم هذا هو حال الشيعة يا تكفيريين، اسمعت يا بن لادن الكويت، اسمعت يا أسامه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نائب كويتي معلقا على تفجيري بيروت: يسمونا رافضة ويسمونا صفويين نحن حسينيون وكربلائيون ولن نخضع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}