بوتين: فحص حطام الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء وصل المرحلة الأخيرة

بوتين: فحص حطام الطائرة الروسية في آخر مرحلة

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 01:57 (GMT +0400).
بوتين: فحص حطام الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء وصل المرحلة الأخيرة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الاثنين، إن فحص حطام الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء وصل "المرحلة الأخيرة".

وأضاف بوتين، في لقاء مع رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي على هامش مشاركتهم في قمة مجموعة العشرين في تركيا، "نحن في المرحلة الأخيرة من فحص المواد"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وذكرت الوكالة أن بوتين ورينزي اتفقا على "ضرورة تضافر جهود جميع البلدان في نضالها ضد الإرهاب". وأشارت إلى أن الرئيس الروسي طرح من جديد في أنطاليا فكرة تشكيل جبهة عالمية موحدة لمكافحة الإرهاب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بوتين: فحص حطام الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء وصل المرحلة الأخيرة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content",}