فرنسا تشن غارات جديدة على معقل داعش في الرقة بعد هجمات باريس

فرنسا تشن غارات جديدة على معقل داعش في الرقة

آخر التطورات
آخر تحديث الثلاثاء, 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:19 (GMT +0400).
فرنسا تشن غارات جديدة على معقل داعش في الرقة بعد هجمات باريس

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- شنت طائرات حربية 7 غارات جديدة على معقل تنظيم "داعش" في الرقة، وفق ما ذكرته، الثلاثاء، مجموعة "الرقة تذبح في صمت" التي تراقب أحداث المدينة الواقعة تحت سيطرة التنظيم.

وأضافت المجموعة أنه كان هناك 3 انفجارات قوية على الأقل في مدينة الرقة السورية، دون أن تحدد هوية الطائرات التي شنت الغارات 

فيما أعلنت رئاسة الأركان الفرنسية أن طائراتها شنت غارات جديدة على معقل التنظيم ودمرت مركز قيادة ومعسكر تدريب.

وكانت الطائرات الفرنسية المقاتلة شنت غارات على الرقة، على معقل تنظيم داعش بعد إعلانه مسؤوليته عن هجمات باريس التي وقعت، الجمعة، وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.   

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فرنسا تشن غارات جديدة على معقل داعش في الرقة بعد هجمات باريس ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/17","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content",}