بالفيديو.. فيصل القاسم يستشهد بتسجيل "اعتراف الأسد بأن ثورة سوريا بدأت سلمية".. ويوجه سؤالا بسيطا لداعش

القاسم ينشر "اعتراف الأسد بأن الثورة بدأت سلمية"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 05:21 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استشهد الإعلامي السوري، فيصل القاسم بمقطع فيديو أعاد نشره من حساب ماهر شرف الدين، ويظهر فيه بشار الأسد في كلمة أمام البرلمان ويؤكد على أن "الثورة في سوريا بدأت سلمية" بحسب ما ذكره المقطع.

وتابع الإعلامي السوري في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلا: "سؤال بسيط لداعش: عندما ينسى العالم ثورة الشعب السوري وينسى جرائم بشار الاسد ولم يعد احد يطالب بإسقاطه: وعندما تصبح داعش الشغل الشاغل للعالم: أليس من حق السوريين ان يقولوا ان داعش جاءت لإنقاذ الأسد؟"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. فيصل القاسم يستشهد بتسجيل اعتراف الأسد بأن ثورة سوريا بدأت سلمية.. ويوجه سؤالا بسيطا لداعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}