مصدر لـCNN: محمد أبريني المشتبه به في هجمات باريس كان في سوريا عام 2014.. وعاد لأوروبا دون علم السلطات

مصدر لـCNN: محمد أبريني كان في سوريا

فقط على CNN
آخر تحديث الأربعاء, 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:26 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: محمد أبريني المشتبه به في هجمات باريس كان في سوريا عام 2014.. وعاد لأوروبا دون علم السلطات

باريس، فرنسا (CNN)-- قال مصدر مطلع على التحقيقات في هجمات باريس لـCNN، الأربعاء، إن محمد أبريني أحد المشتبه بهم في تورطهم في الهجمات كان في سوريا عام 2014.

وأضاف المصدر أن أبريني الذي رصدته كاميرات مراقبة قبل وقوع هجمات باريس داخل سيارة مع المشتبه به صلاح عبدالسلام الذي تلاحقه الشرطة أيضا عاد إلى أوروبا من سوريا ولكن لا يعرف المحققون بعد موعد عودته.

وتابع المصدر: طمعرفة أن مشتبه به آخر في الهجمات عاد من سوريا لأوروبا دون أن ترصد السلطات عودته تثير قلق المحققين"، وكانت كاميرا مراقبة في محطة بنزين رصدت أبريني البلجيكي من أصل مغربي في سيارة مع المشتبه به صلاح عبدالسلام في مساء 11 نوفمبر قبل يومين من وقوع اعتداءات باريس.

من جانبه، قال رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس إن بلاده سوف تكثف هجومها على تنظيم "داعش"، وأضاف أن "انضمام حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديجول للعمليات ضد التنظيم تمنحنا قوة ضاربة أكبر ضد مواقع التنظيم في سوريا والعراق"، مؤكدا أنه "لا بديل عن القضاء على داعش". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: محمد أبريني المشتبه به في هجمات باريس كان في سوريا عام 2014.. وعاد لأوروبا دون علم السلطات ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content",}