الكرملين: لا يوجد أي خطط للقاء بين بوتين وأردوغان بعد طلب تركيا.. وعملياتنا الجوية مستمرة في سوريا دون قيود

الكرملين: لا يوجد أي خطط للقاء بين بوتين وأردوغان

العالم
آخر تحديث الجمعة, 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:11 (GMT +0400).
الكرملين: لا يوجد أي خطط للقاء بين بوتين وأردوغان بعد طلب تركيا.. وعملياتنا الجوية مستمرة في سوريا دون قيود

موسكو، روسيا (CNN)-- أعلن المتحدث الرسمي باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، الجمعة، أنه لا توجد أي خطط لعقد لقاء بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان على هامش قمة المناخ في باريس الأسبوع المقبل.

وقال بيسكوف تعليقا على طلب تركيا عقد لقاء بين الرئيسين على هامش القمة لمناقشة أزمة إسقاط تركيا للطائرة الروسية إنه لا يوجد أي خطط أو مناقشات لعقد لقاء منفصل على هامش القمة، ولا يوجد أي خطط لإجراء اتصال هاتفي بينهما، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الروسية "تاس".

وأكد بيسكوف أن العملية الجوية الروسية في سوريا مستمرة دون قيود، وقال: "القوات الجوية تواصل عمليتها الخاصة بدعم العمليات الهجومية للقوات السورية ضد التنظيمات الإرهابية، بدون أي قيود وفي إطار مهمتها المعروفة للجميع"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وأضاف بيسكوف ردا على سؤال عما إذا كان هناك اتفاق بشأن وقف تحليق الطيران الحربي التركي في الأجواء السورية، أنه "قد تم قطع قنوات الاتصال العسكري والخط الساخن للتنسيق حول العمليات الجوية في الأجواء السورية".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الكرملين: لا يوجد أي خطط للقاء بين بوتين وأردوغان بعد طلب تركيا.. وعملياتنا الجوية مستمرة في سوريا دون قيود ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content",}