قيادة العمليات المشتركة العراقية لـCNN: إحباط هجوم لـ"داعش" على مقر الشرطة الاتحادية غرب الرمادي.. وقتل 7 انتحاريين من عناصر التنظيم

العراق: إحباط هجوم لداعش على مقر أمني غرب الرمادي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 24 ديسمبر/كانون الأول 2015; 09:10 (GMT +0400).
2:13

المنطقة بأكملها ملغمة ومفخخة من قبل داعش. منازل بأكملها ملسكة بالمتفجرات. عمل القوات العراقية يبدو شاقاً، حتى بعد أسابيع من التدريب الأمريكي للتحضير لهذه المعركة.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت السلطات العراقية، الخميس، عن إحباط هجوم لتنظيم "داعش" على مقر للشرطة الاتحادية غرب مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، حيث تشن القوات العراقية منذ الثلاثاء الماضي، عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على المدينة من قبضة التنظيم.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقية محمد إبراهيم لـCNN إن قوات الأمن قتلت 7 انتحاريين من عناصر "داعش" وأحبطت هجوم التنظيم على مقر الشرطة الاتحادية.

بالفيديو: هل تنجح القوات العراقية في استعادة السيطرة على الرمادي؟

وجاءت تصريحات إبراهيم بعدما أصدر تنظيم "داعش" بيانا يدعي فيه الهجوم على مقر الفوج الثاني للشرطة الاتحادية وقتل العديد من عناصر القوات الأمنية.

ونفى المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقية ما أعلنه تنظيم "داعش"، مؤكدا أن القوات العراقية أحبطت كل محاولات الهجوم على مقر الشرطة الاتحادية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قيادة العمليات المشتركة العراقية لـCNN: إحباط هجوم لـداعش على مقر الشرطة الاتحادية غرب الرمادي.. وقتل 7 انتحاريين من عناصر التنظيم ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}