بعد نشوب حريق ضخم في فندق وسط المدينة.. دبي: احتفالات رأس السنة مستمرة

دبي تؤكد استمرار احتفالات رأس السنة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 31 ديسمبر/كانون الأول 2015; 11:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
1:31

اندلع حريق ضخم في أحد فنادق دبي، مساء الخميس، فيما تحاول فرق الإنقاذ السيطرة على الحريق.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن احتفالات حلول رأس السنة الجديدة قائمة وفقا للجدول المعلن، بعد نشوب حريق ضخم في أحد فنادق دبي، مساء الخميس، وأعلن المكتب وقوع 14 إصابة، ووجود 4 فرق إطفاء في الموقع للسيطرة على الحريق.

وأعلن المكتب على حسابه بموقع "تويتر" أن الحريق نشب من الخارج بالطابق العشرين في فندق العنوان "داون تاون" الذي يقع على بعد مسافة أقل من كيلومترين من برج خليفة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد نشوب حريق ضخم في فندق وسط المدينة.. دبي: احتفالات رأس السنة مستمرة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/31","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}