بالفيديو.. الشرطة الإسرائيلية: مقتل شخصين وإصابة 7 آخرين في إطلاق نار قرب حانة في تل أبيب

إسرائيل: مقتل شخصين وإصابة 7 بإطلاق نار قرب حانة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 01 يناير/كانون الثاني 2016; 09:05 (GMT +0400).
0:45

انتشرت الشرطة الإسرائيلية بكثافة في عملية بحث واسعة بعد حادثة إطلاق نار بالقرب من حانة في تل أبيب، الجمعة، أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 7 آخرين.

تل أبيب، إسرائيل (CNN)-- أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الجمعة، مقتل شخصين وإصابة 7 آخرين على الأقل في إطلاق نار قرب حانة في تل أبيب.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري لـCNN إن قوات الأمن تلاحق المشتبه به في إطلاق النار، مضيفة أن "التحقيقات الأولية لم تظهر بعد ما إذا كان الهجوم عملية إجرامية أو إرهابية".

وأكد مسؤولون في مستشفى "إيشيلوف" التي نقل إليها ضحايا إطلاق النار مقتل شخصين، وإصابة 7 آخرين بينهم 4 في حالة خطيرة.

وقال شهود عيان لوسائل إعلام إسرائيلية إن المهاجم كان يرتدي ملابس سوداء بالكامل بالإضافة إلى قناع أسود، وكان يحمل بندقية آلية، بينما لم تؤكد الشرطة الإسرائيلية روايات الشهود. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. الشرطة الإسرائيلية: مقتل شخصين وإصابة 7 آخرين في إطلاق نار قرب حانة في تل أبيب ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/01/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}