شاهد.. حوادث تصادم 96 مركبة في أبوظبي تسببت في إصابة 23 شخصا

شاهد.. حوادث تصادم 96 مركبة في أبوظبي تسببت في إصابة 23 شخصا

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 16 يناير/كانون الثاني 2016; 06:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
شاهد.. حوادث تصادم 96 مركبة في أبوظبي تسببت في إصابة 23 شخصا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصيب 23 شخصا في أربع حوادث مرورية متفرقة تضمنت 96 مركبة، السبت، على طريق أبوظبي-العين بسبب الضباب الكثيف وانعدام مستوى الرؤية الأفقية، حسبما أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي على موقعها الرسمي بشبكة الانترنت.

وقال نائب مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبو ظبي، العميد خليفة محمد الخييلي، إن "الحادث الأول كان تصادما بين خمس مركبات، والثاني وهو الأكبر من حيث عدد المركبات المشاركة بين 69، والثالث كان تصادما بين 8 مركبات، والرابع تصادم بين 14 مركبة."

وصنفت الشرطة الإصابات بأنها بسيطة، وأضاف الخييلي أن "جميع المصابين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وغادر منهم نحو 18 شخصاً، ولازال هناك خمسة أشخاص يتلقون العلاج، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحوادث."

وأكدت الشرطة سيطرتها على الحوادث المرورية من خلال خطة الطوارئ أثناء الضباب، بمشاركة مديرية المرور والدوريات بشرطة أبو ظبي، ومركبات الدفاع المدني والإسعاف والإنقاذ التابعة لإدارة الطوارئ والسلامة ودوريات الإعلام الأمني، وقامت السلطات بإخلاء الطريق من المركبات المتضررة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"شاهد.. حوادث تصادم 96 مركبة في أبوظبي تسببت في إصابة 23 شخصا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/01/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}