بالفيديو.. الإعلامي وليد الفراج على الحدود السعودية اليمنية: "الرجّال يقرّب"

الفراج على الحدود السعودية اليمنية: "الرجال يقرب"

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 25 يناير/كانون الثاني 2016; 12:12 (GMT +0400).
بالفيديو.. الإعلامي وليد الفراج على الحدود السعودية اليمنية: "الرجّال يقرّب"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قام الإعلامي السعودي وليد الفراج، مقدم برنامج "اكشن يا دوري"، بزيارة الى الحد الجنوبي ونشر من هناك عدة صور له ومقاطع فيديو في الخوبة على الحدود السعودية اليمنية، مع أفراد من الجيش السعودي.

وشكر الفراج الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد، لسماحه له بزيارة مواقع حساسة، قائلا إن الجيش السعودي "يستمتع بكتابة تاريخ جديد لسيف المملكة."

وكان الإعلامي السعودي قد نشر عبر حسابه الشخصي على تويتر، عدة صور له بالزي العسكري مع أفراد من الجيش السعودي في جازان والخوبة. 

كما ظهر في مقطع فيديو آخر مع قوات المدفعية.

وتفقّد الفراج رجال القوات البحرية ونشر مقطعا مصوراً له معهم في زورق حربي بمياه البحر.

كذلك نشر صوراً له مع رجال القوات الخاصة بالجيش السعودي.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. الإعلامي وليد الفراج على الحدود السعودية اليمنية: الرجّال يقرّب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/01/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content",}