الشرطة الفرنسية: اعتقال شخص بحوزته أسلحة وذخيرة ومصحف قرب "ديزني لاند"

شرطة فرنسا: اعتقال شخص بحوزته أسلحة وذخيرة ومصحف

العالم آخر تحديث الخميس, 28 يناير/كانون الثاني 2016; 10:10 (GMT +0400).
الشرطة الفرنسية: اعتقال شخص بحوزته أسلحة وذخيرة ومصحف قرب "ديزني لاند"

باريس، فرنسا (CNN) -- أعلنت الشرطة الفرنسية، الخميس، عن اعتقال شخص بحوزته أسلحة آلية وذخيرة عند مدخل فندق بالقرب من "ديزني لاند".

وقالت الشرطة إن الرجل يبلغ من العمر 28 عاما وكان يحمل سلاحين آليين وذخيرة، وأضافت أنه كان يحمل مصحفا، وأشارت إلى أنها تطارد امرأة كانت برفقته وهربت بعد القبض عليه.

وأوضح نائب رئيس الشرطة الجنائية في ميوكس مايكل لو بريفوست أنه تم اعتقال الشاب خلال محاولته عبور البوابة الأمنية لفندق "ديزني لاند نيويورك". وأضاف أن الشرطة تحقق معه، وتابع أنه لم يكن معروفا لأجهزة الاستخبارات أو الأمن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الفرنسية: اعتقال شخص بحوزته أسلحة وذخيرة ومصحف قرب ديزني لاند","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}