بالفيديو.. نشطاء يتناقلون تصريح مدير أوقاف حلب السابق وتشبيهه حصار نبّل والزهراء بحصار "المشركين" للنبي محمد

مدير أوقاف حلب السابق يشبه نبّل بحصار النبي محمد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 05 فبراير/شباط 2016; 06:43 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات لعبدالقادر شهابي، المدير السابق لأوقاف حلب في سوريا أجراها على قناة "سما" والتي وصف فيها حصار منطقي نبّل والزهراء بحصار "المشركين" للنبي محمد في شعاب أبي طالب.

وقال شهابي في تصريحه: "هذه نبل والزهراء التي حصرتا لثلاثة أعوام ونصف، والحصار هنا ذاقه أهل حلب حيث حوصرت أكثر من مرة لكن حصار نبل والزهراء كان أشد وأقوى وأمر ومع ذلك صبروا وكأن التاريخ يعيد نفسه فعندما حاصر المشركون رسول الله صل الله عليه وسلم في شعب أبي طالب ثلاث سنوات وقليلا ها هم الآن حوصرا أخوتنا وحوصر شعبنا في نبل والزهراء أيضا ثلاث سنوات ونصف ثم جاء النصر بعد ذلك."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. نشطاء يتناقلون تصريح مدير أوقاف حلب السابق وتشبيهه حصار نبّل والزهراء بحصار المشركين للنبي محمد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}