مستشارة الأسد لـCNN: من المستحيل أن تستهدف الطائرات السورية والروسية أي مستشفى أو مدنيين

مستشارة الأسد لـCNN: من المستحيل استهداف أي مستشفى

فقط على CNN
آخر تحديث الجمعة, 19 فبراير/شباط 2016; 01:26 (GMT +0400).
مستشارة الأسد لـCNN: من المستحيل أن تستهدف الطائرات السورية والروسية أي مستشفى أو مدنيين

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قالت بثينة شعبان، مستشارة الرئيس السوري بشار الأسد، الخميس، إنه من المستحيل أن تستهدف الطائرات الروسية السورية أو الروسية أي مستشفى أو أي مدنيين أو أي شخص باستثناء الإرهابيين.

وأضافت بثينة شعبان لـCNN: "لماذا سيهاجم الروس أو السوريين المستشفيات.. أعطني سببا منطقيا واحدا.. مستشفياتنا ومدارسنا وجامعاتنا تم تدميرها من قبل الإرهابيين". وتابعت: "الجيش السوري والحلفاء الروس يهاجمون الإرهابيين فقط.. داعش وجبهة النصرة والإرهابيين.. الهدف الوحيد للحكومة السورية وروسيا هو القضاء على الإرهاب".

 وكانت منظمة "أطباء بلا حدود" الدولية أعلنت مقتل 25 شخصا إثر تدمير مستشفى تدعمه المنظمة في غارات جوية بمحافظة إدلب السورية، وأشارت المنظمة الدولية بأصابع الاتهام إلى الرئيس السوري، بشار الأسد، قائلة: "لا يُمكن أن يكون هذا إلا عملا متعمدا، وربما تقوم بها قوات التحالف الذي تقوده الحكومة السورية، التي يُنسب لها غالبية النشاط في المنطقة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مستشارة الأسد لـCNN: من المستحيل أن تستهدف الطائرات السورية والروسية أي مستشفى أو مدنيين ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/19","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}