الداعية الإسلامي عبدالعزيز الفوزان يشكر باراك أوباما على "شهادة منصفة عن الإسلام"

الفوزان يشكر أوباما على "شهادة منصفة عن الإسلام"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 فبراير/شباط 2016; 09:34 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الداعية الإسلامي، عبدالعزيز الفوزان، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء بالسعودية، مقطع فيديو يظهر الرئيس الأمريكي، باراك أوباما بحديث عن الإسلام وصفه الداعية بـ"شهادة منصفة."

(شاهد فيديو أوباما الذي استشهد به الفوزان بالأعلى)

جاء ذلك في تغريدة للفوزان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر حيث قال: "مع استنكارنا الشديد للانحياز الأمريكي الظالم لإسرائيل وإيران إلا أننا نشكر أوباما على هذه الشهادة المنصفة عن الإسلام."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الداعية الإسلامي عبدالعزيز الفوزان يشكر باراك أوباما على شهادة منصفة عن الإسلام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}