لبنان: المحكمة العسكرية تقضي بسجن فضل شاكر 5 سنوات.. والمطرب المعتزل: عن أي عدالة تتحدثون؟

أول تعليق من فضل شاكر على الحكم بحبسه 5 سنوات

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 27 فبراير/شباط 2016; 01:22 (GMT +0400).
لبنان: المحكمة العسكرية تقضي بسجن فضل شاكر 5 سنوات.. والمطرب المعتزل: عن أي عدالة تتحدثون؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية حكما بسجن المطرب المعتزل فضل شاكر 5 سنوات، بينما علق شاكر على الحكم بتوجيه انتقادات للمحكمة.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، الجمعة، أن "المحكمة العسكرية حكمت على المدعو فضل عبد الرحمن شمندر المعروف بفضل شاكر، بالاعتقال 5 سنوات وبغرامة تبلغ 500 ألف ليرة وتجريده من حقوقه المدنية".

وأضافت الوكالة أن المحكمة أمرت بتنفيذ "مذكرة إلقاء قبض بحقه، في قضية إجراء مقابلة صحفية تهدف إلى تعكير صلات لبنان بإحدى الدول العربية وإثارة النعرات الطائفية".

من جانبه، قال فضل شاكر عبر حسابه على "تويتر" في أول تعليق له عن الحكم: "اليوم حُكمتُ بالسجن 5 سنوات من المحكمة العسكرية بتهمة التهجم على دولة شقيقة، هي الدولة نفسها التي أرسل رئيسها ومدير استخباراتها، عميلاً يحمل الهوية اللبنانية لتفجير لبنان".

وأضاف: "وهي المحكمة نفسها التي اكتفت بسجن ذلك المخبر الذي كان يريد تأجيج الفتنة بالتخريب والإرهاب فعلا لا قولا، أقل من أربع سنوات هي العدالة نفسها التي أرعبت طفلا في السادسة من عمره بعد تشابه الأسماء، وهي التي تركت مجرما لقاء 100 ألف دولار".

واختتم فضل شاكر تعليقه قائلا: "عن أي عدالة تتكلمون؟؟".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لبنان: المحكمة العسكرية تقضي بسجن فضل شاكر 5 سنوات.. والمطرب المعتزل: عن أي عدالة تتحدثون؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}