بالصور.. شاهد كيف تحولت هذه الشقة قبل تصميمها وبعده

شاهد كيف تحولت هذه الشقة قبل تصميمها وبعده

الأكثر رواجاً
آخر تحديث الخميس, 10 مارس/آذار 2016; 07:20 (GMT +0400).

هونغ كونغ (CNN)-- ليس من السهل العثور على الشقة في الموقع الأنسب، ولكن عندما تعثر عليها بالفعل قد لا تتوافق مع رغباتك وتصدمك بصغر حجمها.

هذا بالضبط ما حصل مع أندي نايت وميشيل تينانت اللذين قررا أن يستغلا كل شبر ثمين من المنطقة التي تشتهر بكونها من الأغلى ثمناً في سوق العقارات في مدينة هونغ كونغ.

لذا قرر أندي وميشيل الاستعانة بشركة "LAAB" الهندسية في المدينة، للتحول شقتهما من مساحة مكتظة إلى واحة من الرفاهية والاسترخاء.. (شاهدها بالفيديو هنا: شقة سكنية تتحول إلى سينما وناد رياضي وحوض استحمام.. اكتشف كيف تحول مسكنك إلى شقة قابلة للتحول؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالصور.. شاهد كيف تحولت هذه الشقة قبل تصميمها وبعده","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}