انتشار واسع لفيديو "اعتقال واحد معدي جنب البوكس" في مصر.. وباسم يوسف: الله أعلم حفلة الضرب اللي اشتغلت

انتشار واسع لفيديو "اعتقال واحد معدي جنب البوكس" في مصر

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 27 ابريل/نيسان 2016; 05:14 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو يُظهر إلقاء قوات الأمن القبض على أحد المارة بشكل "عشوائي"، دون أن يرتكب أي ذنب سوى المرور بجانب سيارة قوات الأمن.

الفيديو تداوله العديد من روّاد هذه المواقع، كما نشره الإعلامي الساخر باسم يوسف معلقاً عليه بالقول: "ركزوا في اخر واخد اتاخد. واحد ماشي على الرصيف في سكته و لا بص شمال و لا يمين. ماشي عادي في أمان الله. حضرة النقيب قرر انه "يخطفه" كده و يدخله على البوكس. الله اعلم بقى حفلة الضرب اللي اشتغلت عليه بعد كده في الاسم و لا التهمة اللي لبسها و لا كام ١٥ يوم حيتجددوله لغاية لما مستقبله يضيع..."

من جهته، قال النائب محمد أنور السادات رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب خلال حوار ببرنامج "على هوى مصر" الذى يقدمه الكاتب الصحفي خالد صلاح، إن هذا الأمر إذا كان صحيحاً فهو غير مقبول على الإطلاق، كما أنه يسبب حالة الاحتقان التي يتحدث عنها الكثير من الناس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"انتشار واسع لفيديو اعتقال واحد معدي جنب البوكس في مصر.. وباسم يوسف: الله أعلم حفلة الضرب اللي اشتغلت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}