مصر: وفاة الفنان وائل نور عن عمر 55 عاما

مصر: وفاة الفنان وائل نور عن عمر 55 عاما

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 02 مايو/أيار 2016; 11:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:42 (GMT +0400).
مصر: وفاة الفنان وائل نور عن عمر 55 عاما

القاهرة، مصر (CNN)— أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، الاثنين، عن وفاة الفنان، وائل نور، عن عمر يناهز الـ55 عاما، وذلك في منزله بمنطقة العجمي في الإسكندرية، بحسب ما نقله موقع التلفزيون المصري عن الأهرام.

وذكر التقرير أن "الفنان وائل نور من مواليد 24 أبريل 1961 حاصل المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن أشهر أعماله السينمائية أفلام.. الاحتياط واجب، سنوات الخطر، السجينتان، خيال العاشق، مراهقون ومراهقات."

وأضاف التقرير أن "من أشهر أعماله الراحل وائل نور التلفزيونية، مسلسلات، السجين، العرضحالجي، السوق، ذئاب الجبل، صابر يا عم صابر، المصراوية، البخيل وأنا، والمال والبنون."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر: وفاة الفنان وائل نور عن عمر 55 عاما","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/05/02","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}