التحالف الدولي: مقتل قائد عناصر "داعش" في الفلوجة.. والجيش العراقي: إخلاء 760 شخصا هربوا من المدينة

التحالف الدولي: مقتل قائد عناصر "داعش" في الفلوجة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 27 مايو/أيار 2016; 09:20 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 03 يونيو/حزيران 2016; 08:07 (GMT +0400).
التحالف الدولي: مقتل قائد عناصر "داعش" في الفلوجة.. والجيش العراقي: إخلاء 760 شخصا هربوا من المدينة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن المتحدث باسم قوات التحالف الدولي العقيد الأمريكي ستيف وارن، الجمعة، مقتل قائد عناصر تنظيم "داعش" في مدينة الفلوجة، ماهر البيلاوي، و70 آخرين من مقاتلي التنظيم.

وقال المتحدث باسم التحالف الدولي، الذي تقوده الولايات المتحدة ضد التنظيم، إنه "خلال الأيام الأربعة الماضية، تم توجيه 20 ضربة جوية على مواقع لداعش، وقتلنا 70 مقاتلا من عناصر التنظيم بينهم ماهر البيلاوي قائد عناصر داعش في الفلوجة".

في الوقت نفسه، أكد الجيش العراقي إخلاء مئات الأشخاص، أغلبهم نساء وأطفال، هربوا من الفلوجة، فيما تشن القوات العراقية عملية لتحرير المدينة من سيطرة تنظيم "داعش". وأوضح الجيش العراقي أن قواته ساعدت في إخلاء 760 شخصا هربوا من مناطق شرق وجنوب شرق المدينة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"التحالف الدولي: مقتل قائد عناصر داعش في الفلوجة.. والجيش العراقي: إخلاء 760 شخصا هربوا من المدينة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/05/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}