السعودية تعلن غدا الاثنين أول أيام شهر رمضان

السعودية تعلن غدا الاثنين أول أيام شهر رمضان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 05 يونيو/حزيران 2016; 09:40 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
السعودية تعلن غدا الاثنين أول أيام شهر رمضان

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— أعلن الديوان الملكي السعودي، مساء الأحد، عن رصده لهلال شهر رمضان، على أن يكون الاثنين السادس من يونيو/ حزيران أول أيام الشهر.

ويشار إلى أن هذا الإعلان يأتي بعد أن دعوة المحكمة العليا في السعودية، الجمعة، إلى تحري هلال شهر رمضان الأحد.

ويشار إلى الإمارات أعلنت أيضا عن دخول شهر رمضان الاثنين، حيث نقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن اللجنة المكلفة بتحري هلال شهر رمضان في الدولة أن "اليوم هو المتمم لشهر شعبان لسنة 1437 هجرية وأن غدا الاثنين الموافق 6 يونيو 2016 هو أول أيام شهر رمضان المبارك لسنة 1437 هجرية."

وفي الأردن أعلن قاضي القضاة، الدكتور أحمد هليل، أن اليوم الأحد، الخامس من حزيران، هو المتمم لشهر شعبان، وبذلك يكون يوم غد الاثنين، هو أول أيام شهر رمضان."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"السعودية تعلن غدا الاثنين أول أيام شهر رمضان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}