مقتل 22 شخصا وإصابة العشرات إثر تفجيرين انتحاريين في بغداد

مقتل 22 شخصا وإصابة العشرات إثر تفجيرين انتحاريين في بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 09 يونيو/حزيران 2016; 08:02 (GMT +0400).
مقتل 22 شخصا وإصابة العشرات إثر تفجيرين انتحاريين في بغداد

بغداد، العراق (CNN) -- أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، سعد معن، مقتل ثلاثة جنود عراقيين وإصابة عشرة آخرين بجروح، عندما فجر رجل يرتدي حزاما ناسفا نفسه، الخميس، عند البوابة الرئيسية للمعسكر التاجي شمال بغداد.

وفي حادث منفصل، سقط 19 قتيلا وأصيب 67 عندما انفجرت سيارة ملغومة يقودها انتحاري قرب سينما "البيضاء" في منطقة بغداد الجديدة شرق العاصمة، وفقا للمتحدث باسم الداخلية.

شاهد.. تبادل إطلاق نار بين القوات العراقية وعناصر "داعش".. والدفاع يعلن قتل العشرات من التنظيم

ويأتي ذلك بعد إعلان وزارة الدفاع العراقية، في وقت سابق، صد عناصر قيادة عمليات محافظة "صلاح الدين" شمال بغداد، لهجوم من عناصر تنظيم "داعش"، وقتل القوات العراقية 17 من عناصر التنظيم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مقتل 22 شخصا وإصابة العشرات إثر تفجيرين انتحاريين في بغداد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}