الجيش اللبناني يعلن إحباط مخططين إرهابيين لـ"داعش" وإيقاف 5 "إرهابيين"

الجيش اللبناني يعلن إحباط مخططين إرهابيين لـ"داعش" وإيقاف 5 "إرهابيين"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 30 يونيو/حزيران 2016; 09:26 (GMT +0400).
الجيش اللبناني يعلن إحباط مخططين إرهابيين لـ"داعش" وإيقاف 5 "إرهابيين"

بيروت، لبنان (CNN)-- أعلن الجيش اللبناني، الخميس، إحباطه مخططين اثنين لتنظيم "داعش" كانا يهدفان إلى تنفيذ "عمليتين إرهابيتين على درجة عالية من الخطورة" تستهدفان منطقة مدنية مزدحمة وموقعا سياحيا، وفق بيان الجيش الرسمي.

وجاء في البيان: " أحبطت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني عمليتين إرهابيتين على درجة عالية من الخطورة، كان تنظيم داعش الإرهابي قد خطّط لتنفيذهما ويقضيان باستهداف مرفق سياحي كبير ومنطقة مكتظة بالسكان."

وأضاف البيان: " تم توقيف خمسة إرهابيين وعلى رأسهم المخطط، واعترف الموقوفون بتنفيذهم أعمالاً إرهابية ضد الجيش في أوقات سابقة. ولا يزال التحقيق مستمراً بإشراف القضاء المختص."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الجيش اللبناني يعلن إحباط مخططين إرهابيين لـداعش وإيقاف 5 إرهابيين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/30","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}