طيران الإمارات تؤكد سلامة 300 كانوا على متن طائرتها في مطار دبي.. وتأجيل رحلات وتحويل أخرى

طيران الإمارات تؤكد سلامة 300 كانوا على متن طائرتها في مطار دبي.. وتأجيل رحلات وتحويل أخرى

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 03 اغسطس/آب 2016; 04:45 (GMT +0400).
https://twitter.com/gcaa_uae

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرضت رحلة لطيران الامارات قادمة من الهند لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي يوم الأربعاء، وقد تم اخلاء المسافرين من دون ورود تقارير عن اي إصابات.

وذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع توتير أن جميع الرحلات المغادرة لمطار دبي تأجلت بينما تحولت جميع الرحلات القادمة إلى مطارات أخرى.

ولفت المكتب إلى السيطرة بشكل كامل على الحريق الذي تعرضت له طائرة تابعة لطيران الامارات في مطار دبي الدولي وسط "حرص تام على سلامة جميع الركاب وأفراد الطاقم". مشددا على أن كافة طواقم طيران الإمارات وفرق الطوارئ في مطارات دبي "مدربة ومؤهلة بشكل كامل للتعامل مع مثل هذه الحوادث والتعامل معها بكل احترافية."

من جانبها، أكدت شركة طيران الإمارات عبر حسابها الرسمي في تويتر عدم وجود أي إصابات في صفوف الركاب أو أفراد الطاقم الذين ثبتت سلامتهم جميعا بعد الحادث الذي تعرضت له الطائرة القادمة من ثيروفانانثابورام الهندية.

وبحسب الشركة فإن الرحلة رقم EK521 كانت تقل على متنها 282 راكبا إلى جانب 18 من أفراد الطاقم.

وقد أكدت شركة طيران الإمارات وقوع الحادث عند الساعة 12:45 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، وبحسب ما ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، فقد تأجيل اقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي حتى اشعار آخر مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع هذا الحادث.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"طيران الإمارات تؤكد سلامة 300 كانوا على متن طائرتها في مطار دبي.. وتأجيل رحلات وتحويل أخرى ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/03","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}