عيسى: استمرار هذا المنهج سيؤدي بمصر لتصبح كسوريا والعراق

عيسى: تواصل هذا المنهج سيحول مصر لتصبح سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 اغسطس/آب 2016; 08:42 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي المصري، إبراهيم عيسى، إن هناك منهجا وطريقة تفكير خطيرة قد تؤدي إلى إيصال مصر لما تشهده سوريا والعراق وفي الوقت الحالي.

اقرأ: (هجوم عنيف من إبراهيم عيسى على عبدالفتاح السيسي: عهده لا يختلف عن عهد مرسي.. والحسيني: نحن دولة تحبس المبدعين)

وقال عيسى في برنامجه على قناة القاهرة والناس: "لو استمرت الإجابة هذه كمنهج للحكم في مصر.. ما الذي أدى بليبيا وسوريا والعراق إلى ما هي عليه؟ وهي شعوب عربية عظيمة وذات تاريخ وحضارة عميقة.. ما حولها إلى ما هي عليه الآن هو حكم الفرد."

أيضا: (بالفيديو.. إبراهيم عيسى بعد اعتقال مراهق وصف بـ"أخطر هاكر للبنوك في مصر": عبقري وثروة يمكن الاستعانة به للدخول على حسابات الإخوان)

وتابع عيسى قائلا: "حكم الفرد، الطغيان، التنظيم الواحد، الزعيم الأوحد، الفكر الواحد، بالروح بالدم نفديك يا زعيم تقديس الرئيس، احتكار السلطة عدم تداول السلطة، اتهام المعارضين بالخيانة والتآمر، والزج بالمعارضين والمختلفين إلى السجون.. ما أوصل سوريا والعراق وليبيا إلى ما هي فيه الآن هو منطق حكم الواحد."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"عيسى: استمرار هذا المنهج سيؤدي بمصر لتصبح كسوريا والعراق","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}