الملك سلمان: يُتوِج عيد الأضحى خدمتنا لحجاج بيت الله التي هي نعمتنا الأسمى

الملك سلمان: خدمة الحجاج تُتوِج عيد الأضحى

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 سبتمبر/ايلول 2016; 05:15 (GMT +0400).
الملك سلمان: يُتوِج عيد الأضحى خدمتنا لحجاج بيت الله التي هي نعمتنا الأسمى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هنأ العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الاثنين، المسلمين بحلول عيد الأضحى، واصفا خدمة الحجاج بأنها "نعمة السعودية الأسمى،" وذلك في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز قد وصل الأحد إلى منى "للإشراف المباشر على راحة حجاج بيت الله الحرام وما يقدم لهم من خدمات وتسهيلات ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان، وليطمئن على جميع مراحل الخطة العامة لتنقلات الحجاج في المشاعر المقدسة،" حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الملك سلمان: يُتوِج عيد الأضحى خدمتنا لحجاج بيت الله التي هي نعمتنا الأسمى","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}