سوريا: إسقاط طائرة حربية ومقتل طيارها فوق دير الزور.. وداعش يتبنى المسؤولية

سوريا: إسقاط طائرة حربية سورية.. وداعش يتبنى

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 18 سبتمبر/ايلول 2016; 04:51 (GMT +0400).
سوريا: إسقاط طائرة حربية ومقتل طيارها فوق دير الزور.. وداعش يتبنى المسؤولية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أُسقطت طائرة حربية سورية ما أدى إلى مقتل قائدها الذي كان يقوم بـ"تنفيذ مهمة قتالية ضد تنظيم داعش"، الأحد، في المحافظة الشمالية الشرقية من دير الزور، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، نقلا عن مصدر عسكري.

وأضافت الوكالة المقربة من النظام السوري نقلا عن مصدر عسكري أن الطيران الحربي السوري نفذ في وقت سابق من الأحد "غارات مكثفة على أوكار لتنظيم داعش في محيط جبل الثردة وحيي العرفي والكنامات ومحيط البانوراما أسفرت عن تدمير مستودعات ذخيرة وسقوط عشرات القتلى من إرهابييه."

اقرأ.. مسؤول: أمريكا عبرت عن أسفها لمقتل جنود سوريين بغارة

وتبنى تنظيم "داعش" مسؤولية إسقاط الطائرة في بيان نشره عبر ذراعه الإعلامية وكالة "أعماق".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"سوريا: إسقاط طائرة حربية ومقتل طيارها فوق دير الزور.. وداعش يتبنى المسؤولية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/18","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}