السعودية: مقتل جندي في جازان بشظية قذيفة أطلقتها جماعة الحوثي

السعودية: مقتل جندي بقذيفة أطلقها الحوثييون

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 30 سبتمبر/ايلول 2016; 02:32 (GMT +0400).
السعودية: مقتل جندي في جازان بشظية قذيفة أطلقتها جماعة الحوثي

صورة ارشيفية لعناصر بالجيش السعودي

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— أعلنت السلطات السعودية، الجمعة، مقتل جندي بقوات حرس الحدود، بعد إصابته بشظية قذيفة أطلقتها جماعة الحوثي في اليمن.

السعودية تصبح ثالث أكبر دولة في الإنفاق العسكريPlay Overlay

بالفيديو: السعودية تتجاوز روسيا وتصبح ثالث أكبر دولة في الإنفاق العسكري بالعالم 1:22

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، قوله: "عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الخميس، تعرضت محافظة الطوال في منطقة جازان لقذائف عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية."

وأضاف: "نتج عنها إصابة العريف بحرس الحدود، نادر احمد عبدالله علي، بشظية وانتقاله إلى رحمة الله تعالى قبل وصوله إلى المستشفى، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، وقد تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه بالتنسيق مع القوات البرية. والله ولي التوفيق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"السعودية: مقتل جندي في جازان بشظية قذيفة أطلقتها جماعة الحوثي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/30","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}